قسم التعاقد والتوظيف للموظفين

تتقدم عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالتهاني والتبريكات للزملاء والزميلات

المترقين في محضر الترقيات ٠١/٠٧/١٤٣٩ من المرتبة العاشرة فما دون

 

نبذة عن قسم التعاقد والتوظيف والنقل والترقيات لموظفين 

 

تقديم الخدمات المتعلقة بالوظائف الإدارية وإدارة المسابقات الوظيفية ومتابعة المسار الوظيفي من ترقيات وتعيينات ونقل وتكليف وطي قيد من يتم نقلهم خارج الجامعة لمنسوبي الجامعة من الكادر الإداري والصحي والمستخدمين وأجور العمال وكذلك تحوير الوظائف ، ويرتبط عمله بالتنسيق مع الجهات الحكومية بهذا الشأن.

ومن مهام القسم :

التوظيف :

  1. متابعة حركة الوظائف الشاغرة والمشغولة.
  2. الاعلان عن الوظائف الشاغرة لشغلها، والتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية لاستقبال الطلبات وعرضها على اللجان المختصة لاجراء المسابقة الوظيفية واعتماد النتائج النهائية.
  3. اكمال اجراءات التعيين وتسجيلهم على النظام بعد الترشيح.
  4. ما يطرأ من أعمال تخص التوظيف.

النقل :

  1. اعداد مسوغات النقل ( مبادلة ، سلخ ، نقل ) على الوظائف الإدارية والكادر الصحي ولائحة المستخدمين وأجور العمال .
  2. استكمال اجراءات النقل وما يتبع ذلك من عرض لصاحب الصلاحية ومخاطبة الجهات ذات العلاقة .
  3. مخاطبة وزارة المالية في حالة السلخ .
  4. تسجيل وقوعات النقل لدى سجلات وزارة الخدمة المدنية .
  5. ما يطرأ من أعمال تخص النقل .

 

الترقيات :

  1. اعداد محاضر الترقيات وحصر المستحقين للترقية لموظفي الجامعة ( الإداريين ، الكادر الصحي ، بند المستخدمين ، بند أجور العمال ) حسب اجراءات كل لائحة .
  2. الاعلان عن مواعيد محاضر الترقيات وتجهيز المحضر للجنة الترقيات .
  3. اصدار قرارات الترقية للمرشحين في المحاضر بعد اعتمادها من صاحب الصلاحية .
  4. متابعة مباشراتهم وتسجيلها على النظام ومن ثم تسجيلها لدى سجلات وزارة الخدمة المدنية .
  5. ما يطرأ من أعمال تخص الترقيات .

 

التكليف :

  1. اعداد مسوغات التكليف ( إدارية ، صحية ، بند المستخدمين ، بند أجور العمال ) .
  2. استكمال اجراءات التكليف وما يتبع ذلك من اصدار القرارات .
  3. تثبيت قرارات التكليف وتسجيلها على النظام .
  4. ما يطرأ من أعمال تخص التكليف .

 

التحوير :

  1. استقبال طلبات التحوير وعرضها على اللجنة .
  2. اعداد محضر التحوير وعرضه على صاحب الصلاحية لاعتمادة .
  3. اعداد النماذج والخطابات لوزارة الخدمة المدنية .
  4. اصدار قرارات التحوير وتسجيلها على النظام .
  5. ما يطرأ من أعمال تخص التحوير .

 

أعمال مختلفة داخل القسم :

  1. اعداد البيانات الخاصة بالوظائف المطلوب استحداثها أو تعديلها في ميزانية العام المالي .
  2. تسجيل الوظائف المحدثة والمعدلة ضمن ميزانية العام المالي على النظام .
  3. مخاطبة وزارة المالية بتعديل أرقام الوظائف .
  4. مطابقة الوظائف في سجلات الجامعة مع سجلات وزارة الخدمة المدنية .
  5. تسجيل الوظائف المحدثة والمعدلة ضمن الميزانية والتي ترد من وزارة المالية .
  6. الرد على الخطابات التي ترد للقسم للاستفسار عن بعض الأمور المختلفة .

تحديث بيانات منسوبي الجامعة ( إداريين ، كادر صحي ، بند المستخدمين ، بند أجور العمال ).

 

 

 

لوائح وأنظمة

 

 

 

 

 

 

 

 

الأسئلة الشائعة

م

السؤال

الإجابة

1

ماهي مواعيد محاضر الترقيات للإداريين ؟

 

مواعيد إقفال محاضر الترقية تكون في الأول من شهر رجب والأول من شهر محرم من كل عام

2

متى يتم استقبال طلبات الترقية ؟

 

يتم استقبال طلبات الترقية عن طريق تعبئة بطاقة الترقية عبر سجل الموظف بالبوابة الإلكترونية قبل شهر من تاريخ المحضر .

3

متى يتم إعلان نتائج مفاضلة الترقية ؟

 

يتم الإعلان عن نتائج الترقيات بعد انتهاء أعمال اللجنة واعتمادها من صاحب الصلاحية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موظفي القسم

م

الاسم

الوظيفة

التحويلة

ملاحظات

البريد الإلكتروني للقسم

1

بسام بن صالح السلطان

رئيس القسم

1159

 

 

الهاتف المباشر للقسم

 

0163801695

rec.dfs@qu.edu.sa

2

بندر بن محمد الضباح

مدقق شؤون موظفين

1160

3

صالح بن سليمان الزميع

مساعد إداري

1293

4

عبدالله بن صالح التويجري

مدقق شؤون موظفين

1956

5

عبدالرحمن بن علي الجارالله

مساعد إداري

1551

6

منصور بن عبدالعزيز المالك

مساعد إداري

1550

7

أديب بن إبراهيم التويجري

مساعد إداري

1914

 

19/04/2017
13:19 PM